.::منتديات ملاك حارس الحب الابيض::.

صباح:لم أشاهد إلا 3 حلقات من مسلسل الشحرورة

اذهب الى الأسفل

صباح:لم أشاهد إلا 3 حلقات من مسلسل الشحرورة

مُساهمة من طرف ريم في السبت سبتمبر 24, 2011 4:25 pm

صباح:لم أشاهد إلا 3 حلقات من مسلسل الشحرورة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خاص لبانيت: أكدت الفنانة الكبيرة صباح في حديث صحفي ، أن مسلسل "ألشحرورة" صوّر واقع حياة أسرتها بشكل مبالَغ فيه ، وقالت : "رغم كل شيء ، كان عندنا سائق اسمه طنوس ، وكانت عندنا خادمة اسمها نظيرة ظلّت تعمل لدينا لمدة 30 عاماً ، وكان عندنا سيارة(فورد) وكان والدي يرتدي أجمل الثياب وكانت عيناه زرقاوين ، وليس كما صوّر المسلسل والدي بالشروال والطربوش ، صحيح أن الشروال من التراث اللبناني ولكن أبداً والدي لم يرتدِ الشروال ، وأعتقد أن الكاتب فداء الشندويلي أطال في الحلقات التي تحدّث فيها عن الطفولة والأسرة".
ولم تنكر صباح ان والدها كان مادياً ، إلا أنها قالت :" إن هذا حصل بعدما أصبحت تكسب المال في الفن". وقالت :"ليس وحده من كان مادياً في أسرتي ، ولكن بعدما رآني أكسب من الفن لم يعد يعارض أن أقبّل الفنان في المشاهد السينمائية بينما في بدايتي كان متشدداً جداً وحصل مرة ونحن نشاهد ما صوّرناه في أحد الأفلام في الاستديو أنا وأنور وجدي ظهر مشهد قبلة فهجم والدي عليّ يريد أن يقتلني أنا وأنور وجدي وربطني بالسرير وضربني".
ولم تنكر الصبوحة أن الحلقات كانت أجمل على الورق الذي قرأته ، وقالت :"إن كلودا إبنة شقيقتها لمياء كانت تقرأ الحلقات وكانت تطلب التغيير في بعض الحلقات حرصاً على الحقيقة ، ولكن لم تتم الإستجابة لطلبها". وقالت :"أنا اجتمعت مع الكاتب فداء الشندويلي وسجّلت له أربع ساعات ولكن هناك أحداث تجاهلها وكتبها من خياله".
وقالت الصبوحة :" انه يحق لفيروز الاعتراض على الطريقة التي صورها بها المسلسل وعلقت قائلة كُتب في إحدى الحلقات مشهد في مهرجانات بعلبك أدعو فيه فيروز للغناء بدلاً مني في الحفلة ، وهذه أمور لم تحصل وكلام غير منطقي ، فمهرجانات بعلبك تتطلّب التحضير لها قبل سنة فكيف أدعو فيروز للغناء بهذا الشكل ، وهل أنا مسطولة لأقول هذا الكلام ، وفيروز معها حق ، على العموم أنا لم أرفع أي دعوى فأنا لا أحب الدعاوى".

صباح :"المسلسل أظهر أن والدتي كانت تخدم في البيوت"
ووافقت الصبوحة ما جاء في المسلسل عن مقتل والدتها على يد شقيقها وقالت :"المسلسل أظهر أن والدتي كانت تخدم في البيوت ، والحقيقة ليست كذلك ، بل كانت مشهورة بمائدتها الكريمة عندما تقيم الولائم".
أما عما وَرَدَ في المسلسل من أنّ أنور وجدي أحبّها مع تزامن خطوبته للفنانة ليلى مراد فقالت :"هذا غير صحيح ، أحَبَّني أنور وجدي وطلبني من والدي الذي اشترط عليه مهراً قدره 25 ألف جنيه ، بالطبع لم يوافق أنور وافترقنا ، أما خطوبته من ليلى مراد فجاءت بعد ذلك بفترة طويلة".
الصبوحة دافعت عن حماتها الاولى والدة نجيب الشماس التي اظهرها المسلسل بصورة قاسية جداً فقالت :"والدة نجيب كانت طيّبة جداً وحتى قدّيسة ، وكل ما قيل عنها كذب ، وعندما كنت أُقيم معها كانت تعاملني معاملة جيدة ، ولكن عندما طُلِّقتُ من ابنها كنت كلما أريد رؤية إبني صباح كان نجيب وأسرته يرموني بالأحذية والمياه ليُبعدوني ، وكنت أرى إبني يصرخ ماما وأنا أتعذّب ، وأذكر انني كنت كلما أنهي وصلتي الغنائية في فندق (طانيوس) في عالية كنت أجلس لوحدي وأبكي لساعات ، وعندما بلغ السابعة من عمره كنت أنا مَن تكفّلت به وعلّمته وأنا مَن أرسلته لدراسة الطب في أميركا ، والحقيقة أنّ نجيب الشماس عندما أعطيت بنايتي لإبني صباح ليطلّقني أعطى هذه البناية لسيدة إيطالية وكان عنده إبن اسمه عبد الله كنت أحبه كثيراً وهو أيضاً ، وكنت أهتم به ، وقد بلغني أن أسرة الشماس غاضبة لإبرازهم بهذا الشكل في المسلسل".

صباح :"كارول فنانة متميّزة تمثيلاً وغناءً وأحبها جداً وعندها أخلاق"

أما عن رأيها بالفنانة كارول سماحة فقالت :"كارول فنانة متميّزة تمثيلاً وغناءً وأحبها جداً وعندها أخلاق ، وهي ممثلة متمكنة ، ولكن لا أرى أنها كانت مُقْنِعة في دور صباح وأنا لي ملاحظات على الأزياء التي ظهرت فيها والتي كانت بسيطة".
واعترفت الصبوحة أنها لم تشاهد المسلسل ، وأنها تابعت أول ثلاث حلقات منه ثم لم تعد أتابعه ، وكان جوزيف غريب يخبرها كل يوم بأحداث الحلقة".
يبقى ان نذكر ان صفحة الصبوحة على الفايسبوك تنشر يومياً صوراً من أرشيف الفنانة الكبيرة ، لتدحض ادعاءات المسلسل ، مثل علاقتها بالفنان عبد الحليم التي كانت علاقة صداقة بينما صورها المسلسل انها علاقة قائمة على المكائد ، فضلاً عن علاقتها الطيبة بسامية جمال التي تظهر معها في احدى الصور ، في حين صورهما المسلسل عدوتين ، فضلا عن صور لمجلات تناولت باسهاب طلاق الصبوحة من زوجها الثاني ووالد ابنتها هويدا أنور منسي
.
avatar
ريم
الادارة
الادارة

الدولة :
المزاج :
الجنس :
عدد المساهمات : 1564
الأوسمة
الأوسمة :
الأوسمة :
الابراج : السرطان

MMS :
نقاط : 961
نقاط التقييم : 19
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 28
الموقع : http://www.syriaroom.com/r138

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح:لم أشاهد إلا 3 حلقات من مسلسل الشحرورة

مُساهمة من طرف مـ ـلاك حـ ـ ـارس في الأحد سبتمبر 25, 2011 4:56 am

مشكورة يعطيكي الف عافية

المصدر : منتديات ملاك حارس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مـ ـلاك حـ ـ ـارس
صاحب الموقع
صاحب الموقع


الدولة :
المزاج :
الجنس :
عدد المساهمات : 2360
الأوسمة
الأوسمة :
الابراج : العقرب

MMS :
نقاط : 5950
نقاط التقييم : 26
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 32
الموقع : http://www.syriaroom.net/r138

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح:لم أشاهد إلا 3 حلقات من مسلسل الشحرورة

مُساهمة من طرف ريم في الأحد سبتمبر 25, 2011 8:01 am

الله يعافيك
شكراا عالرد الطيب
avatar
ريم
الادارة
الادارة

الدولة :
المزاج :
الجنس :
عدد المساهمات : 1564
الأوسمة
الأوسمة :
الأوسمة :
الابراج : السرطان

MMS :
نقاط : 961
نقاط التقييم : 19
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 28
الموقع : http://www.syriaroom.com/r138

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى