.::منتديات ملاك حارس الحب الابيض::.

نانسي وميلا: «طب الجرة عَ تمّها...»

اذهب الى الأسفل

نانسي وميلا: «طب الجرة عَ تمّها...»

مُساهمة من طرف مـ ـلاك حـ ـ ـارس في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 8:49 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعتبر نانسي عجرم من أكثر الفنانات قرباً إلى الصحافة، وهي تحظى بحب الجميع، وتتمتع بروح المرح والطفولة... وعلى رغم أنّها أصبحت أماً لطفلتين، ميلا وإيللا، فإن الجمهور لا يزال يرى في نانسي صورة الطفلة الجميلة المدللة.
نانسي بدأت طفلة مشوار الفن، إذ كانت تشارك في الحفلات وتقدم وصلات طرب لكبار الفنانين. وقد استطاعت أن تحافظ على مكانتها الفنية، وتقدم خطاً غنائياً خاصاً بها. وفي الوقت نفسه، استطاعت أن تؤسس عائلة صغيرة، وبقيت تفضل إبعاد ابنتها البكر ميلا عن الإعلام، إلى أن بلغت عامها الثاني. عندها، بدأت تنتشر صور كثيرة لها، وكان آخرها صورة لميلا وهي ترتدي نظارات والدتها الشمسية السوداء. ومن يعرف صور نانسي وهي طفلة، سيرى تشابهاً كبيراً بينها وبين ابنتها. إذ ينطبق عليهما المثل المعروف: «طبّ الجرّة عَ تمها، البنت بتطلع لأمها».

المصدر : منتديات ملاك حارس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
مـ ـلاك حـ ـ ـارس
صاحب الموقع
صاحب الموقع


الدولة :
المزاج :
الجنس :
عدد المساهمات : 2376
الأوسمة
الأوسمة :
الابراج : العقرب

MMS :
نقاط : 5998
نقاط التقييم : 26
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نانسي وميلا: «طب الجرة عَ تمّها...»

مُساهمة من طرف ريم في الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:22 am

يااا قلبي بتجنن

مشكووور عالخبر و الصورة الحلوة
avatar
ريم
الادارة
الادارة

الدولة :
المزاج :
الجنس :
عدد المساهمات : 1564
الأوسمة
الأوسمة :
الأوسمة :
الابراج : السرطان

MMS :
نقاط : 961
نقاط التقييم : 19
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 29
الموقع : http://www.syriaroom.com/r138

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نانسي وميلا: «طب الجرة عَ تمّها...»

مُساهمة من طرف مـ ـلاك حـ ـ ـارس في الأربعاء أكتوبر 05, 2011 7:10 pm

اشكر لكي مرورك الكريم والجميل

المصدر : منتديات ملاك حارس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
مـ ـلاك حـ ـ ـارس
صاحب الموقع
صاحب الموقع


الدولة :
المزاج :
الجنس :
عدد المساهمات : 2376
الأوسمة
الأوسمة :
الابراج : العقرب

MMS :
نقاط : 5998
نقاط التقييم : 26
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى